أفضل منصة عربية للحصول على إجابات لأي سؤال يخطر ببالك | عليك بتجربتها

الفضول هو واحد الأمور التي خلقها الله عز وجل فينا، وحب السؤال والاستطلاع من الأمور الجيدة التي يجب على الإنسان أن يتحلى بها لتعزيز معارفه ومداركه والعديد منا يملك الكثير من الأسئلة في مجالات متعددة ولكن في كثير من الأحيان لا نجد الجواب الشافي لهذه الأسئلة ويلجأ ةالكثيرون منا إلى شبكة الأنترنت وبالأخص لموقع جوجل. ولكنني اليوم وفي هذه التدوينة المميزة سأقدم لكم موقع عربي مميز ورائع ويعتبر أفضل موقع عربي للإجابة على الأسئلة التي تخطر في بالك.
أفضل منصة عربية للحصول على إجابات لأي سؤال يخطر ببالك
الموقع يحمل اسم سؤال وجواب وهو يعتبر منصة عربية 100% وفيها يمكنك طرح كل ما تريده من أسئلة والحصول على إجابات عليها، وبالمقابل يمكنك الإجابة على أسئلة أناس آخرين إذا كنت تعرف الإجابة وبالتالي فهي منصة تشاركية بين المستخدمين للحصول على المعرفة.
أفضل منصة عربية للحصول على إجابات لأي سؤال يخطر ببالك 
أما بالنسبة لطريقة استخدام الموقع فهي سهلة حيث ستدخل له من الرابط الذي سأتركه لكم اسفل هذه التدوينة، وعليك في البداية تسجيل حساب ضمن الموقع من خلال بريدك الإلكتروني أو حسابك على الفيسبوك وبعدها ستقوم بالنقر على زر "إطرح سؤالاً" لكي تظهر لك واجهة كما هو موضح في الصورة أدناه.
أفضل منصة عربية للحصول على إجابات لأي سؤال يخطر ببالك 
وفي هذه الواجهة ستكتب سؤالك الذي ترغب بطرحه وفي الخانة الثانية ستقوم بوضع تصنيف السؤال في الخانة الثانية وفي الخانة الثالثة ستكتب السؤال بالتفصيل ومن ثم ستضع بعض الكلمات المفتاحية لوصف محتوى السؤال ليصل إلى عدد أكبر من المستخدمين ممن يعرفون الإجابة وفي النهاية ستقوم بالضغط على "إطرح سؤالك" وبعدها سيكون عليك الانتظار حتى يصلك إيميل على حسابك المسجل فيه بالموقع بأن السؤال تم الإجابة عليه.
وكما قلنا فإنك قادر أيضاً على الإجابة على أسئلة الأعضاء الآخرين عن طريق النقر على "الأسئلة الغير مجابة" وكتابة جوابك على الأسئلة مدعوماً بالصور أو الفيديوهات أو حتى الروابط ليتم التأكد بأن إجابتك دقيقة.
هذه كانت تدوينة اليوم والتي من خلالها أحببت أن أشارك معكم هذا الموقع المميز، لا تنسوا دعمنا بالتعليقات ومشاركة التدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أني أدعوكم لزيارة موقعي المتواضع درويدتيك  للحصول على أفضل ملفات IPTV المدفوعة بشكل مجاني يومياً وكذلك الحصول على كونفيجات للأنترنت المجاني من هنا.

رابط موقعSoual W Joab 

تعليقات